أخبار الإمارات والعالم شركات

توقيع اتفاقية بين “عزيزي” و”كنوف” لتركيب الأسقف بمشروع “ريفيرا”

تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

أعلنت شركة التطوير العقاري الخاصة “عزيزي” توقيع اتفاقية مع “كنوف” الشركة المتخصصة في أعمال الأسقف الجبسية، للعمل في المرحلتين الثانية والثالثة من ريفيرا، المشروع العقاري السكني والتجاري في مدينة محمد بن راشد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري أن مجموعة “كنوف” حققت التميز في السوق بفضل سجلها من الإنجازات وسمعتها العالمية، وكان ذلك سبباً لاختيارها لتوفير احتياجاتنا من الأسقف في مشروع ريفيرا بمدينة محمد بن راشد، ويسعدنا انضمامها إلينا، والعمل مع جميع شركائها المحليين والدوليين ممن يتمتعون بكفاءات عالية، لإنجاز المباني في هذا المشروع الذي يقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي.

كما يتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة حيث تنتشر هناك المطاعم والمحلات، و«لو جاردين»، المساحة الاجتماعية الواسعة الخضراء.

وقد أعلنت شركة “عزيزي” سابقاً عن إضافة بحيرة كريستالية بطول 2.7 كيلومتر إلى ريفيرا، وتغطي مساحة تزيد على 130.026 متراً مربعاً لتمتد عبر المجمع بأكمله، وستكون مكسوة بأرضية زرقاء وسيتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من المياه الصافية النظيفة والمحلاة، حيث يمكن للمقيمين السباحة فيها.