أخبار الإمارات والعالم الطاقة والمياه الفعاليات والجوائز

«أدنيك» تعلن جاهزيتها لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022

تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

 أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» جاهزيتها لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل 2022 والمعارض والمنتديات المخصصة بها وهي الطاقة والمياه والطاقة الشمسية والمدن الذكية إلى جانب منتدى ومعرض المناخ والبيئة ومعرض ومنتدى إيكو ويست وذلك بمركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري.

وسيتم التركيز في هذه النسخة على مواضيع الاستدامة والتحول العالمي لاعتماد الطاقة النظيفة إضافة إلى استعراض أهم التقنيات والابتكارات العالمية.. فيما تستضيف منتديات متخصصة لمناقشة أحدث التوجهات وأفضل الممارسات ما يعزز دورها كمركز عالمي للطاقة المتجددة وتكنولوجيا الاستدامة.

وحرصت “أدنيك” على دعم فعاليات القمة لتكون أحد أكبر الاجتماعات التي تتناول مواضيع الاستدامة في المنطقة وإحدى الفعاليات الدولية الرئيسية على أجندة الشركة.

وتؤكد استضافة أعمال القمة التزام أدنيك بإرساء مستقبل أكثر استدامة لقطاع الاجتماعات والحوافز والفعاليات والمعارض وتسليط الضوء على التأثير الإيجابي للشركة على قطاع سياحة الأعمال. وتساهم القدرات العالمية المرموقة والموقع الاستراتيجي الذي تمتاز به أدنيك، إلى جانب البنية التحتية واستخدام المساحات الداخلية والخارجية والخبرة في استضافة الفعاليات الضخمة بنجاح في تعزيز مكانتها بصفتها وجهة مثالية لإقامة الفعاليات الدولية مثل القمة العالمية لطاقة المستقبل.