تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

أعلنت شركة” قرقاش” العلامة التجارية لسيارات ” مرسيدس إيه إم جي AMG”عن افتتاح أول متجر مستقل في العالم من AMG في دبي

حيث سيسهم المتجر الجديد بإرساء معيار جديد لتجربة العلامة التجارية AMG في دبي إذ يسعى إلى خلق أسلوب حياة فريد في واحدة من أكثر المناطق الحضرية تميزاً في دبي.

ويضم المتجر صالة عرض ومحل بوتيك ومنفذ مأكولات ومشروبات، حيث يمكن لعشاق السيارات تجربة قيادة مجموعة واسعة من أحدث وأرقى طرازات Mercedes-AMG، وشراء باقة منتقاة وحصرية من الإكسسوارات العصرية فائقة الجودة، فضلاً عن الاستمتاع بعروض أشهر منافذ المأكولات والمشروبات مثل AMG Kaffeehaus الذي يوفر تجارب غير مسبوقة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة قرقاش»: “إن احتضان دبي أول متاجر AMG المستقلة في العالم، يسلط الضوء على العلاقة الوطيدة بين «قرقاش» وMercedes-AMG. ويشكل إطلاق المتجر، بما يوفره من أسلوب حياة فريد، إضافة مهمة لشبكتنا المتنامية في دولة الإمارات والتي تتيح لعشاق AMG تجربة حصرية من العلامة التجارية”.

بدوره صرح رئيس القطاع الإقليمي الدولي لسيارات «مرسيدس-بنز»: “يُعد افتتاح متجر AMG الجديد خطوة جوهرية نحو مستقبل السيارات الفاخرة فائقة الأداء، وهو ما تسعى إليه Mercedes-AMG. ونفخر من خلال هذا المتجر أن نتمكن من تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع «مجموعة قرقاش» التي لطالما كانت داعماً قوياً لنجاحنا في منطقة الشرق الأوسط. وتساعدنا هذه الخطوة على تعزيز شبكتنا سريعة النمو في دولة الإمارات، ليس فقط من خلال تقديم تجربة حصرية لعشاق AMG، وإنما أيضاً من خلال مساعدة العملاء على التفاعل عن كثب مع مجموعة منتجاتنا الراقية، وبالتالي ترسيخ مكانة «مرسيدس-بنز»، الشركة الرائدة عالمياً بمجال تصنيع السيارات الفاخرة”.

Spread the love