تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» عن إنجاز 90% من الأعمال الإنشائية في شاطئ الحيرة، والذي بدأت بتطويره في فبراير الماضي على امتداد 3.5 كيلومتر في موقع حيوي مطل على الخليج العربي بمنطقة الفشت في الشارقة، بتكلفة 87 مليون درهم.

يمثل المشروع أول وجهة ترفيهية تطورها «شروق» في هذه المنطقة، لتفتح الأبواب أمام استثمارات جديدة.
ويتضمن المشروع 3 أقسام يحتوي كل منها على 6 وحدات تتناغم مع البيئة المحيطة، ومن المقرر أن يستوعب أكثر من 100 يخت وقارب بأحجام مختلفة، وتحيط به حديقة، ويضم نادياً مخصصاً للضيوف وأصحاب القوارب واليخوت، يوفر لهم كافة الاحتياجات لعيش تجربة مميزة ومتكاملة.

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، أن مشروع شاطئ الحيرة سيؤدي دوراً رئيساً في تقديم فرص استثمارية نوعية وجديدة في الشارقة، وهو ما ينسجم مع توجهات الهيئة في جعل الإمارة وجهة مثالية للاستثمار في قطاعات السياحة والترفيه وغيرها من خلال تطوير العديد من المشاريع التي تقدم تجارب ترفيهية متنوعة وفريدة لسكان الإمارة وضيوفها.

وأعلنت الهيئة عن توفير فرص لاستئجار المساحات في المشروع أمام جميع المستثمرين والشركات الكبرى والناشئة التي تتطلع إلى توسيع عملياتها من خلال المشروع في مجموعة واسعة من القطاعات أهمها الأغذية والمشروبات، والتجارة، والتجزئة والرياضات المائية.
يوفر الشاطئ نحو 18 وحدة للإيجار بمساحات متنوعة تتراوح بين 145 متراً مربعاً و244 متراً مربعاً، وهي مخصصة للمطاعم، بالإضافة إلى 3 وحدات للتأجير بمساحة 173 متراً مربعاً مخصصة للمقاهي.

Spread the love