تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

أمهل مجلس إدارة المدينة الصناعية في الشيخ نجار بحلب الصناعيين المتخصصين بمقاسم خاصة بصناعة البرمجيات لغاية نهاية الشهر السادس من العام القادم لاستكمال إجراءات الترخيص والمباشرة بالبناء، مع إعطاء مهلة ٣ سنوات من تاريخ منح الترخيص الإداري الدائم بموجب تعهد لدى الكاتب بالعدل لاستكمال تلبيس الواجهات بالحجر وفق النظام العمراني للمدينة الصناعية، والموافقة على تقييم المنشآت و المباشرة بالبناء في نهاية سريان مدة رخصة البناء أو التجديد أو ملحق الرخصة.

بدوره أكد محافظ حلب على أهمية تقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين وإعطائهم الوقت المناسب لإنجاز التراخيص والبناء، مبيناً أن عدد المنشآت المنتجة وصل إلى ٧٣٠ منشأة و٢١٠ منشآت قيد الإنتاج.

وقرر المجلس اعتماد السعر النهائي للمقاسم الصناعية ومكاتب الشحن للمرحلة السابقة ب ٥٣١٢٥ ليرة سورية للمتر المربع، واعتماد السعر التقديري للمرحلة الجديدة ب ٨٣٩٨٠ ليرة سورية للمتر المربع.

كما وافق المجلس على تخصيص الشركة السورية للغاز بأرض بمساحة ٧٠٠٠ متر مربع لإنشاء محطة توليد كهرباء غازية، بالإضافة إلى العمل لدراسة شدة الرياح في عدد من المواقع في المدينة الصناعية بالتنسيق مع المركز الوطني لبحوث الطاقة.

المصدر: الوطن

Spread the love