تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

أطلقت “دي إتش إل” المزود الدولي للخدمات اللوجستية، مركز الابتكار المتنقل لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي، إذ يعتبر الأول من نوعه وتبلغ مساحته 450 متراً مربعاً في منطقة الخدمات اللوجستية بدبي الجنوب.

ويمتاز هذا المركز بإمكانية تجميعه وفكه بسهولة، ليكون جاهزاً للانتقال إلى الموقع التالي، وسيوفر المركز المتطور، منصة تعاونية للعملاء والشركاء وغيرهم من رواد الفكر للتصدي للتحديات اللوجستية المعقدة، والتعرف إلى أحدث التوجهات في قطاع الخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى التواصل مع مبتكري القطاع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية ورئيس حلول العملاء والابتكار لدى دي إتش إل: يعتمد نجاحنا المستقبلي على كيفية دعمنا للعملاء في مجال الأعمال والخدمات اللوجستية سريعة التطور، ونتطلع إلى إطلاق الابتكار الذي يركز على العملاء، مع طرح الأفكار الملهمة لمعالجة التحديات التي يواجهها عملاؤنا في إطار توفير الدعم الكامل لهم، ولشركائنا في المنطقة.

وقال المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب: يسعدنا أن تكون دبي الجنوب موطناً لمركز دي إتش إل للابتكار المتنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا في منطقة الخدمات اللوجستية.

Spread the love