تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

أعلنت شركة “دبي لإدارة الأصول” عن إطلاق مشروع “المهرة” السكني في موقع استراتيجي ضمن مجمع بوابة الخيل، حيث يقدم خيارات سكنية متنوعة وبأسعار تنافسية.

ويتكون مشروع المهرة من ثلاثة مبانٍ سكنية من خمسة طوابق، تضم استوديوهات وشققاً بغرفة أو غرفتي نوم بتصاميم عصرية، ويعتبر هذا المشروع توسعة رئيسية لمجمع “بوابة الخيل”، والذي يشكل مجتمعاً متكاملاً، يتميز بموقع استراتيجي حيث يناسب العائلات والمتخصصين، ويأتي لتعزيز جهود خطة دبي الحضارية 2040 التي تهدف لتعزز مكانة دبي المدينة الأفضل للحياة والعمل في العالم.

وتبدأ الأسعار من 33 ألف درهم سنوياً، وتحظى العديد من الشقق بإطلالة متميزة على برج خليفة وأفق الخليج التجاري. وتتاح لساكني المشروع مجموعة مرافق متنوعة، بما في ذلك صالات رياضية خارجية وداخلية، وملاعب رياضية، ومضمار جري، وحديقة، إضافة إلى متاجر، ومطاعم، ومسجد، وجدول فعاليات سنوي يعزز تفاعل أفراد المجتمع.
وباستخدامهم لتطبيق الهاتف المتحرك «DubaiAM Life» سيتاح للسكان إتمام المعاملات وتقديم طلبات الخدمات والاستفسار عما يحتاجون إليه وإجراء الدفعات رقمياً لينضموا إلى 100 ألف من سكان مجمعات دبي لإدارة الأصول الملتزمة بتبني الحلول الرقمية المبتكرة.

Spread the love