تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

أعلنت شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة “إيجل هيلز”، في الامارات عن بدء عملية تسليم مشروع المجمّع السكني الفاخر بمنطقة شرم بجنوب شاطئ العقة في الفجيرة بالتعاون مع العنوان للفنادق والمنتجعات، ليوفر وجهة متميزة بإطلالة بحرية خلابة وممشى يمتد على الساحل بطول 500 متر.

ويضم العنوان “رزيدنسز” الفجيرة أربعة مبانٍ مؤلفة من 172 وحدة سكنية و5 فلل شاطئية و5 فلل مطلة على الحدائق، جميعها مفروشة، كما تقدم لساكنيها خدمات الضيافة التي توفرها فنادق ومنتجعات العنوان.

وتتنوع خيارات الشقق في العنوان رزيدنسز الفجيرة بين غرفتين وأربع غرف نوم، بمساحة تتراوح بين 1,080 إلى 3,500 قدم مربعة، فضلاً عن موقعها المثالي المطل على الشاطئ والممشى على طول الساحل
ويتميز المشروع بإطلالة خلابة على بحر العرب، ويضم مساحات من الحدائق الخاصة بشقق الطوابق الأرضية، كما جرى تصميم كل وحدة سكنية لتكون بمثابة وجهة شاطئية فاخرة، ومجهزة بمواد وتشطيبات عالية الجودة وتصاميم داخلية فريدة.
يذكر أن مساحة المشروع الإجمالية تبلغ أكثر من 573,000 قدم مربعة، ليتيح لمالكي الوحدات السكنية إمكانية الوصول إلى المرافق الجذابة التي يوفرها منتجع شاطئ العنوان الفجيرة ذو الخمس نجوم، الذي تم افتتاحه مؤخراً.

Spread the love