تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي
أعلنت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا عن افتتاح فندق جديد مرتقب ضمن محفظة مشاريعها في الشرق الأوسط.
منتجع أنانتارا أصبح في مراحل تطويره الأخيرة على مشروع جزر العالم في الخليج العربي، حيث يُعتبر المنتجع الجديد ضمن مشروع جزر العالم، وسيتم تخصيص الجزيرة بأكملها للمنتجع، حيث سيتمكّن الضيوف من الوصول إليه في غضون 15 دقيقة فقط من الرصيف الكائن في منتجع أنانتارا النخلة دبي.
70 جناحاً وفيلا
علاوة على ذلك، سيضمّ المنتجع 70 جناحاً وفيلا مزوّدة بحوض سباحة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ، بالإضافة إلى أن الفلل تحتوي على حوض سباحة خاص، وردهة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق تتيح الوصول المباشر إلى الشاطئ، كما تتوفّر علاجات سبا داخل الغرفة وصالة رياضية ونادياً للصغار من ضمن المرافق التي يقدّمها المنتجع، أما الثروة النباتية والحيوانية على الجزيرة فهي غنيّة ومتنوّعة، ما يتيح لضيوف المنتجع الانغماس بين أحضان الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة.
وإنّ منتجع أنانتارا جزر العالم دبي مملوك من شركة سفن تايدز القابضة والفاخرة للضيافة والتطوير العقاري، وهي تشمل محفظة من المشاريع الاستثنائية بما فيها منتجع أنانتارا النخلة دبي الشهير.

وتتولّى أنانتارا حالياً تشغيل أكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والمحيط الهندي، ومن المرتقب إقامة مشاريع جديدة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

Spread the love