تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

تشهد إمارة رأس الخيمة في الربع الأخير من العام الجاري افتتاح منتجع “وسبا إنتركونتيننتال” في ميناء العرب، مرفق الضيافة من فئة الخمسة نجوم الذي تطوره شركة رأس الخيمة العقارية، والذي سيشكل أيقونة معمارية ذات ملامح مستوحاة من البيئة العربية الساحرة وتصميم معماري خلاّب يراعي معايير الاستدامة.

ويعد المنتجع الجديد جوهرة مشاريع الشركة التي اتخذت من جزيرة الحياة منطلقاً لأهم مشاريعها العقارية، السكنية والتجارية والسياحية، تحقيقاً لرؤية الإمارات بأن تكون الدولة ضمن أفضل دول العالم بحلول اليوبيل الذهبي للاتحاد في الثاني من ديسمبر المقبل، وتماشياً مع «استراتيجية الوجهة 2019-2021» الرامية إلى تحويل صناعة السياحة في إمارة رأس الخيمة إلى محرّك مستدام للاقتصاد.

ويندرج منتجع “وسبا إنتركونتيننتال” رأس الخيمة ميناء العرب تحت علامة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الراقية، وتتميّز الغرف والأجنحة برحابتها، وأناقة تصميمها، وإطلالاتها الخلابة.
كما يحتوي المنتجع على مرافق توفر للضيوف أعلى معايير الخدمة الاستثنائية، تتضمن حوضي سباحة، وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، إضافة إلى ملعب للتنس، ومنطقة واسعة مخصصة للعب الأطفال.
أيقونة

وتمتد جزيرة الحياة على مساحة 6 ملايين قدم مربعة، وتم رصد استثمارات بقيمة خمسة مليارات درهم لتطوير مشاريع على الجزيرة التي من المتوقع أن تُشكل المركز المجتمعي والترفيهي الجديد في رأس الخيمة، وهي تحتوي على مزيج من عناصر الاستجمام والترفيه لتلبية كامل متطلبات العائلات والأفراد. كما تضم فنادق ومنتجعات، وفللاً متعددة وشققاً مفروشة، ومركز تسوق، وشاطئاً خلاباً، والعديد من المرافق الأخرى.

Spread the love