تيكنيكال ريفيرينس | خاص

تعد شركة غراند ستار من أهم الشركات السورية التي حققت انتشار دولي مهم في الشرق الأوسط من خلال تميّزها بإنتاج وتقديم الحلول المتكاملة والدعم الفني لإكساء خدمات التركيب لأنظمة الأبواب والنوافذ الزجاجية المتحركة، كما تتفرد باهتمامها بأدق التفاصيل لتمنح أقصى شعور بالمتعة والأمان.

أطلقت المؤسسة انتاجها عام2006 وذلك بالتزامن مع بدء الإنتاج في معامل BHB ذات الإنتاج الراقي في عالم الزجاج المقسى والذي دعم الخطوات الريادية والحصص السوقية لغراند ستار في الأسواق المحلية والإقليمية، كما نالت براءة اختراع على صناعتها لأحدث واجهات السيكيرول والأبواب الكهربائية والسيكوريت  واكسسواراتها، حيث تتواجد منتجاتها في أسواق لبنان، العراق، السعودية، الكويت، الأردن، قطر، الإمارات، مصر. 

المدير العام لشركة غراند ستار السيد عمر بساطة عبر لقائه مع موقع “تيكنيكال ريفيرينس” أعلن عن تطوير أنظمة النوافذ الزجاجية المتحركة “نظام السيكيرول”، وإنتاج نظام مبتكر جديد للنوافذ المتحركة وهو “الزجاج المنزلق” الذي يتميّز بنظام حركة منزلقة على مادة “البوليمين” المتواجدة على السكة السفلى، بدلاً من أنظمة الدوالايب  الموزعة بين السكتين، ما يجعل استخدامه أسهل.

مضيفاً أن هذا المنتج يتوفر بسماكتين الـ 10مل، والسماكة المزدوجة، مؤكداً فعاليته من خلال عدة نقاط:

العزل الحراري والصوت ومانع للتسريب بنسبة100%، يتمتع بقواطع متحركة تقوم على تعديل أي ميول في الحائط وذلك لإحكام واجهة الزجاج بشكل كامل.

وبيّن السيد عمر أن سعر المتر للسماكة المزدوجة 650 ألف ليرة، وسماكة 10مل تقدر بـ 475ألف.

Spread the love