تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي

أعلنت شركة DMG EVENTS عن عودة إقامة معرض The Big 5 في مركز دبي التجاري العالمي بشكل حضوري بين فترة 12 إلى 15 من شهر أيلول عام 2021، لدعم سوق المشاريع المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة 5.06 تريليون دولار أمريكي، باعتباره الحدث الوحيد الذي يسمح بالتواجد شخصياً بعد حقبة كوفيد-19، والذي يربط جهات صناعة البناء العالمية في عام 2021، ويلعب دوراً حاسماً في دفع الانتعاش الاقتصادي نحو الأمام.

وقد تم الإعلان عن مشاركة أكثر من 1000 عارض محلي ودولي من 45 دولة و20 جناحاً وطنياً، كما سيتم إقامة نسخة افتراضية للحدث عبر الانترنت بهدف تسهيل الاجتماعات الوظيفة الإضافية التي ستساعد المؤسسات على بدء أعمالها أينما كان موقعها.

وفي تقرير حديث صادر عن شركة “ميد بروجيكتس”، الشريك في بيانات المشاريع والذكاء لـمعرض The Big 5، فقد تم الكشف عن وجود عقود بقيمة 163 مليار دولار في عام 2020 في الشرق الأوسط وأفريقيا على الرغم من تأثير جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى 1.9 مليار دولار قيمة المشاريع قيد التنفيذ حالياً في المنطقة.

بالإضافة إلى مشاركة 9معارض متخصصة أخرى وهي: معرض The Big 5 Heavy، ومعرض Middle East Concrete، ومعرض HVAC R Expo، ومعرض Middle East Stone، ومعرض The Big 5 Solar، ومعرض Urban Design & Landscape Expo  ومعرض Windows, Doors & Facades ومعرض Gulf Glass ومعرض FM Expo

Spread the love