تيكنيكال ريفيرينس | رصد إعلامي  

صُنفت شركة الإطارات العالمية “هنكوك للإطارات” كأفضل شركة في العالم حسب مجلة تايربريس (tyrepress)البريطانية محققة بذلك تحسناً ملحوظاً، مقارنة بالمركز السابع الذي حققته في العام الماضي.

اعتمد هذا التصنيف بشكل أساسي على الإيرادات، وفي هذا الإطار سجلت «هنكوك للإطارات» مبيعات عالمية بلغت 6.454 تريليونات وون كوري في عام 2020 لتصبح بذلك سادس أكبر جهة تصنيع للإطارات في العالم. ويعتبر هذا الإنجاز بالغ الأهمية، حيث اجتازت الشركة بذلك عاماً في غاية الصعوبة خلقته التحديات بسبب جائحة كورونا (COVID-19).

والأهم من ذلك، أن الأرباح التشغيلية لشركة «هنكوك للإطارات» ارتفعت أيضاً بنسبة 15.5% في عام 2020 على أساس سنوي، مما يثبت النمو النوعي للشركة، وذلك بفضل الأساس المتين الذي ترتكز عليه الشركة والمدعوم بأحدث التقنيات والتميز في جودة المنتج، حيث زادت مبيعات «هنكوك للإطارات» ذات المقاس العالي (18 بوصة وأكثر) بنسبة 3% على أساس سنوي لتبلغ بذلك نسبة 35% من إجمالي مبيعات إطارات سيارات الركاب، مما ساعد على ترسيخ دور الشركة الرائد في الصناعة.

وتواصل شركة «هنكوك للإطارات» تعزيز مكانتها كعلامة تجارية متميزة من خلال توسيع شراكتها مع صانعي السيارات المتميزين، والتي بدورها اعتمدت إطارات «هنكوك» الإطار الرسمي لمركباتها مثل شركة «بورشه» (Porsche›s) الرائدة في قطاع السيارات الكهربائية الرياضية العالية الأداء، متمثلة في سيارة «بورشه تايكان»، وأرقى طرازات تشكيلة (Q) من ماركة «أودي»، بما فيها طراز (Audi RS Q8)، إضافة إلى تشكيلة «أودي» (RS) التي تشمل كلاً من: (Audi RS7 Sportback) و(Audi RS6 Avant).

Spread the love