تيكنيكال ريفيرينس | خاص:

الدقة في الاختيار والجودة النوعية، الأداء الفني المتقن والتصميم الهندسي المبتكر هي ميزات اجتمعت بإنتاج “القدرة”  واكسبتها سمعة خاصة في مجال الدراسة والإشراف والتنفيذ للأعمال الميكانيكية والكهربائية إضافةً للالتزام والتركيز على معايير النجاح في التكييف المركزي التي تسعى إدارة الشركة لترسيخها.

المدير العام للشركة المهندس محمد كمال الحرش قال لموقع “تيكنيكال ريفيرينس” ان

الشركة منذ تأسيسها تقوم على المشاركة في مجالات هندسية مختلفة، مثل تقديم وتركيب تجهيزات تكييف الهواء، وتمديدات المياه الخاصة بالتدفئة والتبريد.

مجاري الهواء المعزولة وغير المعزولة ومسبقة العزل من الفوم، والأعمال الكهربائية للتيار القوي والضعيف بما يخص القدرة والتحكم، واللوحات الكهربائية الخاصة بالتحكم والقيادة نظام BMS.

وأكد المهندس الحرش في حديثه أن طاقم العمل عمل بجهد كبير على تطوير صناعة مجاري الهواء، واتمام صنع منتج جديد وهو الـ”ECOSYSTEM” الذي يتميّز بمظهر عصري، يتوافق مع الديكورات الحديثة كما يمكن طلاء الاسطح بألوان متناسبة، بالإضافة إلى أن نظام مجاري الهواء خفيفة الوزن تبلغ 1399\غرام المتر المربع، ويمكن أن تركب بسرعة دون معوقات او بذل جهد.

 المنتج الجديد صديق للبيئة ومقاوم للعوامل الجوية فهو صُنع بسماكة فوم21مم ومغطى بطبقتين من صفائح الألمنيوم بسماكة 80\80 ميكرون، ومحكم يمنع تسربات مجرى الهواء بسبب الفلنجات الموجودة بين نقاط التوصيل.

وأكد المدير عام شركة القدرة أن المواد الأولية جميعها مستوردة من دبي، وتنتج في عدرا الصناعية عبر صالات إنتاجها المتطورة.

Spread the love