تيكنيكال ريفيرينس | خاص:

عازل، غير قابل للكسر، مانع للتسرب، غير قابل للإشتعال واقتصادي..

هذه المزايا اجتمعت بمنتج جديد لشركة “شربو للعزل والتبريد” أطلقته مؤخراً بدمشق، وبهذه المناسبة صرح مدير التسويق في الشركة السيد وسيم بركات لموقع “تكنيكال ريفيرينس” عن المنتج الجديد لدى معملهم قائلاً:

“يعتبر القرميد المعدني بديل عن القرميد الإسمنتي، ومعملنا يعد الأول في إنتاج هذا الصنف في سوريا، هذا المنتج يعمل على عزل الحرارة ومنع التسرب، مكوّن من الصاج المعالج والأكريليك والألمنيوم والزنك المعالج والحجر المجروش بنسبة 6 دوزيم. فهو عازل للحرارة بنسبة 100% وعازل للصوت بنسبة 30%”

وأضاف: “فيما يخص التركيب، يتميز المنتج بسهولة التركيب والمعالجة، بالإضافة إلى قوة التحمل العالية حيث يمكن المشي عليه لأن طريقة تركيبه يكون على قواعد حديد أو خشب كما أنه غير قابل للكسر مثل معظم الأسقف الأخرى، حتى أنه صمم على أن يقاوم جميع أنواع الطقس الحادة مثل الحرارة والبرودة والمطر الغزير والثلج وغيرها، كما أنه خفيف الوزن يزن حوالي 1.4رطل للقدم المربع الواحد بدل من الأسطح الخرسانية التي تزن حوالي من5 الى 10 رطل للقدم المربع، كما يتمتع هذا المنتج بتعدد ألوانه وثباتها التي تلبي جميع الأذواق”.

اقتصادياً، القطعة الواحدة تغطي مساحة كبيرة نسيباً مقارنة بأنواع القرميد الأخرى، وأن هذا المنتج يتمتع بسماكة الـ(5 سم والـ 10سم) وتكلفة المتر 75 ألف ليرة بالإضافة لوجود ضمانة لمدة 10 سنوات.

على صعيد قابلية الإشتعال، أكد بركات أن القرميد المعدني غير قابل للاشتعال لكونه مصنّع من مادة البولي يوريثان بكثافة 45 كغ م3، وان المنتج متوفر في جميع المحافظات السورية عبر نقاط البيع الخاصة للشركة.

وختم حديثه: تعتبر شركة شربو للعزل والتبريد من أهم الشركات من حيث القدرة الإنتاجية وجودة المنتج التي تتميز بها منذ تأسيسها، كما نتميز بخبرة كادرنا ومقدرتنا على تقديم منتج محلي مميز.

#تيكنيكال_ريفرينس

#بناء #الإمارات #سوريا

Spread the love