تيكنيكال ريفيرينس | خاص:

الأرقام تتكلم، سيراميكا كليوباترا المصرية التي كانت الثالثة في إنتاج السيراميك عالمياً بدأت تتطلع للصدارة من خلال إضافة خطوط الإنتاج الجديدة. بهذا الشأن، صرّح مدير المبيعات لشركة سيراميكا كليوباترا في سوريا السيّد (هيثم الحرفي) ضمن لقائه مع ” تيكنيكال ريفيرينس” أنّ إنتاج السيراميك لدى شركة سيراميكا كليوباترا في تزايد مستمر، لتلبية طلبات التصدير لأكثر من 120 دولة حول العالم.

وأضاف الحرفي: تصاميمنا مميزة وتلبي كافة الأذواق، فبالإضافة لتعدّد أنواع التصاميم، فإن معملنا يعمل على الإنتاج من خلال قوالب خاصة تعطي “إيحاء” متكامل من حيث الشكل والملمس، ويستخدم معمل سيراميكا كليوبترا مواد إيطالية وإسبانية حصراً من النخب الأول.

على الصعيد السوري المحلي، أوضح الحرفي في حديثه مع “تيكنيكال ريفيرينس” أن سيراميكا كليوباترا باتت تغطي بخدماتها مختلف المحافظات السورية عن طريق مستودعات رئيسية بكل محافظة، ومن الخطأ الاعتقاد أن جودة الصناعة وتفوقها على الصعيد العالمي سيؤدي إلى فوارق سعرية عن بقية المنتجات في السوق السوري المحلي فسعر سيراميك الجدران والأرضيات يعتبر قريب جداً من الأسواق المحلية وهو يتراوح بين 25 – 35 ألف ليرة سورية حسب مقاس السيراميك.

يذكر أنّ سيراميكا كليوباترا هو أول مصنع حديث للسيراميك في مصر بدأ من خلال مشروع مشترك بين مجموعة كليوباترا المصرية وشركة ساكمي الايطالية ( أكبر شركة في العالم منتجة لمعدات صناعة السيراميك). ويعمل اليوم به أكثر من 25 ألف مهندس وفني وعامل وتعد شركة سيراميكا كليوباترا وسيراميكا ألدورادو وسيراميكا فانسى وسيراميكا جاليريا التابعة للمجموعة بمجمعها الصناعي الذي يضم 17 مصنعا ثالث أكبر شركة في العالم في مجال إنتاج السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية.

#تيكنيكال_ريفيرينس

#بناء #الإمارات #سوريا

Spread the love