تيكنيكال ريفيرينس | خاص

على بعد كيلومترات قليلة من ساحة الأمويين بدمشق، بدأت مجموعة من الكتل الإنشائية بالإرتفاع بتواتر سريع، متخذةً مكانها كمشروع سكني هام جداً في منطقة الهامة بدمشق، وتعمل على تطويره وتنفيذه مجموعة البوابة الدمشقية والتي باتت اليوم من الشركات الرائدة بالتطوير العقاري في سوريا مع تطلعات واقعية لتتخذ مكانها في صناعة التطوير العقاري الشرق أوسطية..

وبالرغم من الظروف الصعبة الناتجة عن الإجراءات الصحية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا وتوقف مشاريع البناء في مختلف دول الشرق الأوسط، إلا أن شركة البوابة الدمشقية لاتزال ملتزمة بوعودها ومواثيقها وتقوم بإنشاء مشاريعها وفق الخطط الزمنية المتفق عليها مع التزامها الكامل بمعايير السلامة الصحية لمهندسيها وفنييها وعمالها للتصدي لفايروس كورونا.

وبحسب مصادر الشركة التي صرحت لموقع تيكنيكال ريفيرينس فإن العمل لايزال مستمراً في مشروع الهامة السكني المؤلف من أربع كتل أبنية بإرتفاع 6 – 7 طوابق، والوجائب بين الأبنية ستكون مشتركة للتعايش بطول ٨٠ متر وعرض ٩.٥ متر مما يمنح شروط صحية ومدنية استثنائية.

المشروع الذي بات حديث الأوساط العقارية الدمشقية عبارة عن مجمع سكني يتميز بتقنيات الإنشاء والإكساء، فهو محاط بسور ذو إنارة ليلية، وبإكساء جميع الواجهات للأبنية الأربعة بالحجر الصناعي والسيراميك الغرانيتي.

وذكرت مصادر الشركة لتيكنيكال ريفيرينس أن كل بناء ضمن المجمع مزود بمولدة لتشغيل المصاعد والخدمات العامة والإنارة في حال انقطاع الكهرباء، ومياه الشرب المركزية لكل الشقق السكنية بخزانات مركزية على السطح وأخرى مركزية أرضية مع المضخات اللازمة مع خط مياه عذبة لكل منزل، وفضلاً عن ذلك بئر ماء (فيجة عذبة) في حال انقطاع المياه.

على مستوى التسويق العقاري، ومع الطلب العالي على تثبيت الشقق السكنية في المجمع، فقد أوضحت مصادر الشركة أن مدة تنفيد المشروع ٢٤ شهر، مع طرح خطط تمويل هامة تتمثل بالتقسيط دون فوائد لغاية ٣ سنوات بدفعة أولى مقدمة ٤٠% من ثمن الشقة، ويقسط المبلغ المتبقي على أقساط شهرية، كما يتم تسليم الشقق بعد سنتين على الهيكل مع إمكانية إكساء الشقق عن طريق الشركة بأسعار منافسة جداً وبمواصفات عالية بعقد منفصل، حيث يتم تسليم الشقق بعد ٢٤ شهر مفرزة في السجل العقاري بعد أن يتم إفراز المحاضر مسبقاً..

Spread the love