تيكنيكال ريفيرينس | مشاريع:

بدأت شركة انجازات للإنشاء والتعمير مطلع الأسبوع المنصرم أعمال الصب البيتوني لأساسات المقسمين /152B / و/153B/  العائدين لشركة لامار ممثلاً عن ملاكها المحامي سامي الموشلي مدير الشركة وذلك بعد الحصول على رخصة البناء من قبل محافظة دمشق في منطقة ماروتا سيتي جنوب شرق المزة بدمشق.

وبين المشرف العام على شركة انجازات للإنشاء والتعمير المهندس حسان الفرا أن المقسمين يتألفان من /20/ طابقا إضافة لخمسة أقبية مخصصة للأعمال الخدمية ومرأب للسيارات حيث تبلغ المساحة الطابقية الإجمالية للمقسم /233335.96/ مترا مربعا.

وتبلغ مساحة ماروتا سيتي نحو 214 هكتارا تشمل كفرسوسة والمزة وتضم 186 برجا سكنيا بارتفاعات تتراوح بين 11 و22 طابقا و33 محضرا استثماريا بارتفاعات تصل إلى 50 طابقا.

وأنجز أكثر من 80 بالمئة من أعمال البنى التحتية لماروتا سيتي وهي بنى متكاملة وعصرية ضمن أنفاق تمتد تحت الأرض لتغطي كامل المدينة وتؤمن إطلاق الخطوة الأولى للمدن الذكية في سورية مع توفير خطوط وأنابيب الغاز بما يغطي كل متطلبات الاستعمال المنزلي والخدمي والاستثماري والتجاري والتدفئة النظيفة مع مراكز تحكم خدمية تؤمن جميع الخدمات الحكومية والبلدية والخاصة بطريقة عصرية متكاملة وتلبي كل الاحتياجات السكانية.

المصدر: الصفحة الرسمية لماروتا سيتي على الفيسبوك

Spread the love