استقطبت النسخة الـ 16 من معرض صناعة وتشكيل الصلب والمعادن “ستيل فاب 2020″، الذي أختتمت فعالياته مؤخراً نحو 6500 زائر من التجار والمهنيين من دولة الإمارات ودول الخليج العربي والعالم وشهدت عقد العديد من الصفقات التجارية.
شارك في المعرض الذي نظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة 300 عارض من 25 دولة وأتاح للعارضين والزوار من رجال الأعمال والمصنعين والموردين فرصة عقد العديد من الصفقات والمبيعات.
وجرى خلال الحفل الختامي للمعرض تتويج الفائزين بالنسخة الأولى من مسابقة “أفضل لحام” التي نظمها مركز إكسبو الشارقة بالتعاون مع لينكولن إلكتريك ومعهد الشرق الأوسط للتدريب الصناعي، فيما تم توزيع شهادات مشاركة مؤسسية من قبل معهد الشرق الأوسط للتدريب الصناعي على جميع المشاركين في المسابقة الذين بلغ عددهم 50 متسابقا .
وأعرب سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة عن سعادته بهذا النجاح في جذب دول جديدة انضمت إلى العدد الكبير من الدول المشاركة، لافتاً إلى أن معرض ستيل فاب استفاد من الموقع الاستراتيجي والبيئة الجاذبة التي تتمتع بها إمارة الشارقة والتي يمكن من خلالها الوصول بسهولة إلى الأسواق المجاورة والانفتاح بشكل أكبر إلى أسواق إقليمية جديدة

Spread the love