الفرص OPPORTUNITIES المشاريع والمناقصات

تعلن هيئة التميز والإبداع عن إجراء طلب عروض لأعمال تقديم الوجبات الغذائية لطلاب المركز الوطني للمتميزين في محافظة حمص

تاريخ البدء: 2023-12-04
تاريخ الانتهاء: 2023-12-12
هيئة التميز والإبداع
إعلان طلب عروض – بالسرعة الكلية
تعلن هيئة التميز والإبداع عن إجراء طلب عروض بالسرعة الكلية لأعمال تقديم الوجبات الغذائية لطلاب المركز الوطني للمتميزين في محافظة حمص وفق دفاتر الشروط الفنية والمالية والحقوقية ووفقاً لما يلي:
– التأمينات الأولية: تحدد التأمينات الأولية بمبلغ مقطوع (200,000,000) ليرة سورية فقط لا غير تدفع بموجب شيك مصدق لأمر هيئة التميز والإبداع أو كفالة مصرفية صادرة عن المصارف المعتمدة في الجمهورية العربية السورية وفق النماذج المعتمدة لديها ولا تقبل الشيكات المظهرة.
– التأمينات النهائية: (10%) من قيمة العقد.
– في حال كان العرض يتضمن أكثر من شريك يجب أن يتقدم جميع الشركاء بالتأمينات المؤقتة والنهائية باسمهم جميعاً تحت طائلة رفض عرضهم وأن يتضمن عرضهم عبارة بأنهم متكافلين متضامنين.
– مدة تنفيذ التعهد:عام ميلادي تبدأ من اليوم التالي لتاريخ تبليغ المتعهد المرشح أمر المباشرة.
– مدة ارتباط العارض بعرضه: (60) يوماً تبدأ اعتباراً من اليوم التالي لانتهاء موعد تقديم العروض ويبقى المتعهد المرشح مرتبطاً بعرضه مدة (60) يوماً تبدأ اعتباراً من اليوم التالي لتبليغ المتعهد المرشح خطياً إحالة طلب العروض عليه.
– غرامة التأخير (0.1%) واحد بالألف عن كل يوم تأخير على ألا تتجاوز (20%) من القيمة الإجمالية للعقد.
– يتحمل العارض المرشح كافة الضرائب والرسوم المترتبة على تنفيذ العقد.
– يمكن الاطلاع والحصول على الإضبارة من دائرة التنمية الإدارية بهيئة التميز والإبداع الكائنة في دمشق – مزة فيلات شرقية – مقابل السفارة الأردنية بعد تسديد قيمتها البالغة (100.000) ليرة سورية فقط لا غير.
– تقدم العروض وفق ما نص عليه نظام العقود الموحد الصادر بالقانون رقم (51) لعام (2004) ويطبق على العقد أحكام نظام العقود الموحد الصادر بالقانون رقم (51) لعام (2004) ودفتر الشروط العامة لنظام العقود الموحد الصادر بالمرسوم رقم (450) لعام (2004).
– تقدم العروض إلى ديوان هيئة التميز والإبداع الكائن في دمشق – مزة فيلات شرقية – مقابل السفارة الأردنية لغاية الساعة الخامسة عشر ليوم الثلاثاء الواقع في 2023-12-12
– وتفض العروض في اليوم التالي الساعة العاشرة صباحاً في مكتب المناقصات في مقر هيئة التميز والإبداع

10303