خدمات للمستثمرين

إنشاء أعمال في دولة الإمارات ضمن دافزا

إن تأسيس شركة في الإمارات وضمن دافزا يمنحك الفرصة لإدارة عملك في أكبر تجمع للأعمال في العالم، والتعامل مع شركات عالمية أخرى، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

خدمات لوجستية متكاملة

يعتبر الموقع والخدمات اللوجستية المتكاملة من ضمن الفوائد الرئيسية لإنشاء اعمالك في دبي ، وذلك لأن دبي ليست فقطأحد أكبر الأسواق الناشئة، وإنما أيضاًموقعها الاستراتيجي الدولي بين آسيا وأفريقيا وأوروبا .،. فموقع دبي مثالي للتجارة الدولية والإقليمية.

كن جزءاً من الاقتصاد المتسارع

دبي مثال ناجح للاقتصاد القوي والذي يتميز بالنمو السربع، فمن خلال مقرّك في دافزا ستتمكن من الاستفادة من هذا الإمتياز بشكل كامل.

دافزا أصبحت مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنجاح، من خلال المكانة المرموقة التي تحتلها و التسهيلات التي نقدمها لتيسير عملية نقل عملك الى دبي. فنحن نعمل بجهد لنجعل دافزا الوجهة الرئيسية ل للباحثين عن المناطق الحرة في الشرق الأوسط.

ومع المرافق المتكاملة التي نوفرها لك والمخازن الواسعة والمجهزة بأحدث التقنيات يمكنك البدء بنشاطك التجاري مباشرة بعد أن تصدر رخصة مزاولة العمل الخاصة بك. كما نقدم خدمات الجمارك لتوفير الوقت والجهد عليك هذا بالإضافة الى وجود المرافق الأمنية والصحية داخل المنطقة الحرة.

ما يلي خطوات إنشاء الشركة:

الخطوة الأولى: اختر الرخصة التي تتناسب مع مجال العمل الخاص بك.
الخطوة الثانية: حدد أي الفئات التالية تلائم طبيعة العمل الخاص بك
  • شركة تابعة للمنطقة الحرة

تضم من 1 الى 50 شخص مساهم.

رأس المال لا يقل عن 1,000 ألف درهم إماراتي*

  • فرع لمكتب

هي فرع لشركة موجودة وعاملة.

لا يتطلب رأس مال محدد

* الحد الأدنى للسهم يعادل 1,000 درهم إماراتي.

خيارات ترخيص العمل لعملاء المنطقة الحرة بمطار دبي

لا بد للمستثمرين الراغبين في نقل أعمالهم التجارية إلى المنطقة الحرة بمطار دبي من أن يقوموا في تسجيل شركاتهم بشكل قانوني، والحصول على رخص تجارية تناسب نشاطهم التجاري المعمول به.

يمكن للشركات التي تعتزم نقل نشاطها التجاري إلى دافزا، الإختيار من بين ثلاثة أنواع من التراخيص، وفقاً لإحتياجاتها:

رخصة تجارية: لإستيراد والتصدير والتوزيع، وتخزين بضائع معينة.

رخصة خدمات: للحصول على رخصة خدمات يلزمك التواصل بشكل مباشر مع مندوب المبيعات، للتواصل انقر هنا .

رخصة صناعية: لأعمال التصنيع والتجميع والتعليب الخفيفة. الرجاء الأخذ بعين الإعتبار وجود تعليمات محددة تدير هذه العمليات، فالمواد الخطرة لا تتم الموافقة على تصنيعها أو تجميعها نظراً لقرب المنطقة الحرة من المطار.

المزيد من المعلومات عن دافزا: https://www.dafz.ae/